وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

ماريان ترامب : الرئيس كذاب وليس لديه أي مبدأ

السياسية- وكالات:
كشفت صحيفة (واشنطن بوست) اليوم الاحد، عن تسجيلات للقاضية الامريكية ماريان ترامب باري شقيقة الرئيس الامريكي دونالد ترامب تصفه فيها بـ “الكذاب” .
وقالت ماريان ترامب شقيقها في تصريحات سُجلت سراً ونقلتها (واشنطن بوست) ان الرئيس ترامب “قاس” و”كذاب” و”غير جدير الثقة” وكل ما يريده ترامب هو إثارة إعجاب قاعدته الانتخابية فقط .. مشيرة إلى “تغريداته اللعينة وأكاذيبه”.
وهاجمت ماريان شقيقها خصوصاً سياسته في مجال الهجرة والتي أدت إلى فصل أطفال عن آبائهم على الحدود وإرسالهم إلى مراكز احتجاز.
وأجرت التسجيلات ابنة شقيق الرئيس ماري ترامب التي نشرت مؤخراً كتاباً يدين “العائلة السامة” التي ينتمي إليها الرئيس.
وكان الأخ الأصغر للرئيس روبرت ترامب الذي توفي الأسبوع الماضي، قد لجأ إلى القضاء ليحاول من دون جدوى منع صدور الكتاب الذي بيعت نحو 950 ألف نسخة منه من اليوم الأول. وأدان البيت الأبيض الكتاب.
وقالت ماريان ترامب باري لابنة شقيقها في التسجيل “كل هذا خداع.. إنه خداع وقسوة. دونالد قاس”.
وتؤكد شقيقة ترامب أيضاً أن الملياردير الجمهوري قام بالغش خلال امتحانات جامعية، وهذا ورد أيضاً في كتاب ماري ترامب.
وقالت ماريان ترامب باري في التسجيل إن شقيقها “التحق بجامعة بنسلفانيا لأن شخصاً آخر أدى الامتحانات عنه” .. موضحة أنها لا تذكر اسم هذا الشخص.
ولم يعلق الرئيس أو البيت الأبيض على هذه التصريحات، بينما يستعد للعودة إلى مكانه المفضل، خلف المنصة وتحت الأضواء، مع بدء مؤتمر حزب الجمهوريين لانتخابات الرئاسة في الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر، ولو دون الحشود التي يحبّها لكن مع البيت الأبيض كواجهة خلفية.