وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مقبولي وعٌباد يطلعان على أعمال تأهيل وتسوية عدد من الشوارع بمديرية معين

السياسية :

اطلع نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عُباد اليوم، على سير العمل في تأهيل وتسوية عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بمديرية معين، تنفيذ وحدة الشق بمكتب الأشغال.

حيث تفقد مقبولي وعٌباد ومعهما وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، على الأعمال الجاري تنفيذها في تسوية ودك شارع الشهيد عبدالله يحيى الجلال وكذا شارعي 44 و24 جوار جولة المنعي بمنطقة مذبح.

واستمعوا خلال الزيارة من مدير مديرية معين عبدالملك الرضي ومدير منطقة الأشغال المهندس علي حبيش، إلى شرح حول جهود شق وفتح الشوارع المغلقة بمنطقة مذبح وفقاً للمخطط العام وكذا الصعوبات التي واجهة سير العمل.. منوهين بتعاون المواطنين وتنازل أسرة الشهيد الجلال بجز من أرضهم لصالح فتح الشارع وتأهيله.

وأشاد الدكتور مقبولي بجهود قيادة أمانة العاصمة في تحسين الخدمات وتأهيل وفتح الشوارع والطرق .. منوها بتضحيات وعطاء الشهداء في مختلف ميادين العزة للدفاع عن الوطن، كما هم اليوم يجسدون هذا البذل والعطاء من خلال تقديم جزء من أرضهم لخدمة المصلحة العامة.

وأشار إلى أن المواطن يتعاون مع الدولة والحكومة عندما يلمس الجدية في تطوير الخدمات وشق الطرق والشوارع.

من جانبه أكد أمين العاصمة أن فتح وشق وتسوية الشوارع الرئيسة والفرعية يأتي ضمن تنفيذ الرؤية الإستراتيجية لمنهجية التخطيط العمراني بالأمانة .. مشيراً إلى أن أمانة العاصمة تنفذ اليوم أعمال واسعة في مجال شق وتسوية الشوارع والطرق في مختلف المديريات.

وأشاد بتضحيات وعطاء أسرة الشهيد عبدالله الجلال سواء في الجبهات أو في خدمة المجتمع .. مثمناً وعي وتعاون المواطنين بمنطقة مذبح في فتح هذه الشوارع وتسهيل أعمال مكتب الأشغال لتأهيلها وتسويتها.

رافقهم خلال الزيارة مدير منطقة الأشغال الغربي المهندس مطهر الحكيم، وعدد من عقال منطقة مذبح بمديرية معين.

سبأ