وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مناقشة تفعيل أداء وإيرادات فروع مكتب الأشغال بصنعاء

السياسية:

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء برئاسة وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر، آلية تفعيل أداء فروع الأشغال بالمديريات وسبل تنمية الإيرادات من رسوم تحصيل أعمال الأشغال العامة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء فروع الأشغال، سير تنفيذ خطة تقييم أداء فروع الأشغال بمديريات المحافظة وسبل معالجة الإشكاليات التي تواجه عملها، سيما ما يتعلق بتنفيذ الأعمال الفنية والمخططات العمرانية وتحصيل الإيرادات.

واستمع الوكيل المنتصر ومدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس إبراهيم الشامي من مدراء الفروع إلى إيضاح عن أبرز الاحتياجات لتحسين مستوى الأداء وتنمية الإيرادات ومعالجة بعض الصعوبات التي تعيق تنفيذ الأعمال، خاصة في الجوانب الفنية والهندسية والعمرانية.

وأشار وكيل المحافظة إلى أهمية تفعيل الأداء الخدمي والإيرادي ومعالجة الإشكاليات التي تواجه عمل فروع الأشغال والطرق بمديريات المحافظة.

وأكد الحرص على دعم مكتب الأشغال العامة والطرق وفروعه .. مشدداً على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية والخدمية لتنفيذ المهام والأعمال بصورة مطلوبة.

وحث الوكيل المنتصر قيادة المكتب ومدراء الفروع على تضافر الجهود لإنجاز المشاريع في إطار ترجمة مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

فيما أكد مدير مكتب الأشغال المهندس إبراهيم الشامي أهمية تعزيز جهود التنسيق مع السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة لتفعيل عمل فروع الأشغال بالمديريات وتمكينها من أداء مهامها الخدمية والمساهمة بفاعلية في تخفيف معاناة المواطنين.

وأشار إلى حرص مكتب الأشغال بالتنسيق مع قيادة المحافظة والسلطة المحلية على دعم المعالجات الكفيلة بتفعيل وتطوير أداء فروع الأشغال بالمديريات .. حاثا مدراء الفروع على رفع تقارير عن مؤشرات الأداء والتصورات لمعالجة الصعوبات.

سبأ