وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

السامعي يناقش مع العيدروس أنشطة وبرامج عمل مجلس الشورى

السياسية:
ناقش عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، مع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، أنشطة وبرامج عمل مجلس الشورى، والقضايا والمستجدات على الساحة الوطنية .
وفي اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء مجلس الشورى، أكد السامعي، حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، على تعزيز العمل المؤسسي وتذليل الصعوبات التي يواجهها مجلس الشورى ومؤسسات الدولة، على طريق بناء الدولة اليمنية الحديثة .
وأشاد عضو السياسي الأعلى، بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في محافظة البيضاء والتي تكللت بالقضاء على تنظيمي القاعدة وداعش وبتر أحد أهم أذرع العدوان المتواجدة في مساحة شاسعة كانت تحت سيطرة مرتزقته.
واعتبر تلك الانتصارات مكسباً لكل شعوب العالم المحبة للسلام.. مؤكدا أن التنظيمات الإرهابية أحد أدوات تنفيذ أجندة الفوضى والإخلال بأمن الشعوب خدمةً لقوى الهيمنة العالمية.
ونوه السامعي، بمجمل أنشطة وفعاليات مجلس الشورى في مناقشة القضايا الوطنية ذات الأولوية، والتواصل مع مجالس الشورى والشيوخ المناظرة لإطلاعها على مظلومية الشعب اليمني، حاثاُ على مضاعفة الجهود بما يخدم تماسك الجبهة الداخلية.
فيما نوه العيدروس بحرص المجلس السياسي الأعلى، على تذليل الصعوبات التي تواجه عمل مجلس الشورى في هذه المرحلة الإستثنائية التي تتطلب تضافر جهود الجميع في مواجهة تداعيات إستمرار الحصار والعدوان.
واستعرض جانباً من أنشطة وبرامج لجان مجلس الشورى المنفذة خلال العام الجاري والتي هي أحد صور صمود وثبات مؤسسات الدولة الدستورية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الرامية تعطيل المؤسسات الدستورية.
ولفت إلى أن الإنتصارات التي حققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية على الجماعات الإرهابية بمحافظة البيضاء، قدمت دليلاً إضافياً على تورط دول تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية والإمارات في دعم التنظيمات الإرهابية.
من جانبهم أكد أعضاء مجلس الشورى الحاضرين، إستمرار لجان مجلس الشورى في أداء مهامها الدستورية بما يعزز من الأداء الحكومي.
سبأ