وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

محافظ تعز يزور الخطوط الأمامية بجبهات البيضاء

السياسية :

اطلع محافظ تعز سليم محمد المغلس ومعه مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد يحيى الخالد، وعدد من مشائخ المحافظة اليوم على أحوال المرابطين في جبهات البيضاء.

وأشاد المحافظ المغلس والعميد الخالد ومعهما مدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش، وأمين المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بتعز أحمد المساوى بالإنتصارات التي سطرها الجيش واللجان الشعبية بمناطق يكلاء وقيفه في دحر عناصر تنظيمي القاعدة وداعش وتطهير تلك المناطق من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

وأشار محافظ تعز إلى أن الزيارة للخطوط الأمامية في جبهات البيضاء، تأتي لتلمس أحوال الأبطال ورفع معنوياتهم، بما يعزز من صمودهم في مواجهة قوى العدوان والاحتلال .. منوها بالملاحم البطولية التي يقدّمها أبطال الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ولفت إلى أن أبناء تعز في مقدمة الصفوف إلى جانب المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن في البيضاء .. معتبراً ذلك شرفاً كبيراً يدعو لتلاحم الصفوف وتعزيز الاصطفاف في مواجهة واحدة من أشرس المعارك والهجمات التي تتعرض لها البلاد.

وهنأ المحافظ المغلس الأبطال في البيضاء وقيادة المحافظة ومشائخها وأعيانها بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية .. مؤكداً وقوف الجميع إلى جانب المرابطين في الجبهات باستمرار الدعم وتسيير قوافل العطاء حتى تحقيق النصر المؤزر.

من جانبه عبر مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة عن امتنانه لزيارة محافظ تعز ومرافقيه للمرابطين في جبهات البيضاء، لمشاركتهم الأفراح بالإنتصارات المحققة .. معتبراّ الزيارة حافزاً لرفع معنويات الأبطال وتحقيق المزيد من الانتصارات.

وأكد أن المرابطين رغم ما يسطرونه من ملاحم وانتصارات بطولية ما يزالون أشد عزماً وإصراراً على مواصلة التصدي للعدوان ومرتزقته من القاعدة وداعش.

(سبأ)