وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الشرعي: تدشين موقع السياسية بوكالة سبأ إضافة نوعية لوسائل الإعلام الوطنية

سبأ – السياسية :
أكد نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس الشرعي، أن تدشين موقع السياسية على شبكة الإنترنت يأتي في إطار خطط الوكالة لتوسيع نشاطها الصحفي والإخباري ويمثل إضافة نوعية لوسائل الإعلام الوطنية.
وأكد الشرعي أن تدشين الموقع الإلكتروني اليوم، مقدمة لإعادة إصدار صحيفة السياسية الورقية بعد توقف دام لخمس سنوات، والتي كانت من أكثر الصحف انتشارا على مستوى الساحة الوطنية.
وأشار إلى أن السياسية ستسهم مع بقية وسائل الإعلام في مواجهة الهجمة الإعلامية غير المسبوقة لوسائل إعلام العدوان وتوضيح الحقائق وكشف جرائم العدوان ومخططاته, وتوعية المجتمع من خلال خطاب إعلامي هادف وكذا المساهمة في حشد الجهود والطاقات وتعزيز الاصطفاف في مواجهة التحديات.
ولفت إلى أهمية الدور الذي تضطلع به وسائل الإعلام في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ اليمن والذي يتعاظم دورها لتصبح شريكا أساسيا في عملية البناء والتنمية.
وبين الشرعي أن الإصدار الإلكتروني للسياسية يعد إصداراً مؤقتاً سيعقبه إصدارا ورقيا متميزا سيمثل إضافة نوعية للساحة الإعلامية بما سيتضمنه من فنون صحفية وملفات وتحليلات وترجمات تتناول مختلف القضايا على الساحة الوطنية والعربية والدولية.
وبين أن تدشين موقع السياسية يأتي أيضا ضمن التطورات التي تشهدها الوكالة في المجال الصحفي والحرص على إتباع الأساليب الحديثة في التحرير الإخباري خاصة في ظل التطورات المتسارعة في مجال الإعلام.
كما أكد حرص قيادة الوكالة ومنتسبيها على بذل المزيد من الجهود للإرتقاء بمستوى الأداء والوصول إلى التميز ومواكبة خطط وبرامج وتوجهات القيادة السياسية وحكومة الإنقاذ رغم محدودية الموارد والإمكانيات.
وأشاد بالجهود الكبيرة لكوادر الوكالة الذين لم يدخروا جهدا خلال الفترة الماضية رغم الأوضاع الصعبة التي يمرون بها.