وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

اجتماع بصنعاء يناقش مستوى أداء الوحدات الأمنية

السياسية:

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي، الأوضاع الأمنية في المحافظة والمديريات، وسبل تعزيز دور الأجهزة الأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي وقادة الوحدات الأمنية، تقارير الأداء الامني ومدى تنفيذ الخطط الأمنية ومستوى ضبط الجريمة.

وتناول الاجتماع آليات تحسين الأداء الأمني وتعزيز اليقظة في المواقع والنقاط الأمنية بمركز المحافظة والمديريات لحماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على سكينة المجتمع.

وأشاد المحافظ الهادي بأداء الوحدات الأمنية ومستوى الجهود المبذولة للحفاظ على الأمن في المحافظة .. مؤكداً ضرورة تفعيل مهام منتسبي أجهزة الأمن واستمرار رفع اليقظة الأمنية لضمان محاربة الجريمة وضبط العناصر التي تعمل لصالح العدوان وأدواته.

وأشار إلى ما يتعرض له الوطن من مؤامرات من قبل تحالف العدوان تستهدف النيل من الأمن والاستقرار، ما يستدعي من الجميع الإضطلاع بدورهم، خاصة رجال الأمن لتفويت الفرصة على العدوان ومرتزقته النيل من الجبهة الداخلية.

وشدد محافظ صنعاء على ضرورة تعزيز التعاون بين كافة الأجهزة الأمنية لحماية المصالح العامة التي كفلها القانون وصيانة حقوق الأفراد وضمان حرياتهم والالتزام بتنفيذ القانون.

حضر الاجتماع مستشار المحافظة عبدالله المرتضى.

سبأ