وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مناقشة سير تنفيذ خطة الرؤية الوطنية بمؤسسة موانئ البحر الأحمر

السياسية:

ناقشت الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس مجلس ادارة المؤسسة محمد إسحاق سير تنفيذ خطة المرحلة الأولى من الرؤية مرحلة “الصمود والتعافي” .

وفي الاجتماع الذي ضم مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة نبيل المزجاجي وأعضاء الوحدة التنفيذية واللجنة الفنية، أشاد اسحاق بالجهود التي بذلتها اللجنة الفنية في إعداد التقارير وإنجازها في الوقت المحدد لها وفق المحددات والأسس العلمية.

وحث أعضاء الوحدة التنفيذية واللجنة الفنية على استكمال المهام المناطة بهما بما يسهم في إنجاز التقارير التي لم يتم استكمالها وتسليمها في موعدها المحدد .. مؤكدا أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ الرؤية الوطنية وفقا للموجهات الإرشادية وبما يضمن تجاوز تحديات المرحلة الراهنة.

ولفت إسحاق إلى أن الرؤية الوطنية تشمل مجموعة من الحزم والإستراتيجيات الإقتصادية والسياسية والقضائية والتعليمية والخدمية والإيرادية وغيرها.. موضحاً أنه سيتم تنفيذها على ثلاث مراحل الأولى مواصلة الصمود والتعافي والثانية إعادة الإعمار والبناء والمرحلة الثالثة الرؤية المستقبلية للدولة اليمنية الحديثة.
سبأ