وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تفقد الخدمات بمستشفى همدان في محافظة صنعاء

السياسية:

تفقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة صنعاء الدكتور خالد المنتصر اليوم مستوى الخدمات الطبية في مستشفى همدان العام.

واطلع المنتصر ومعه مدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس ابراهيم الشامي على سير العمل في الأقسام الجديدة بالمستشفى التي دشن العمل بها مؤخرا لتغطية الاحتياجات الصحية والجراحية لنحو 120 ألف نسمة من أبناء المديرية.

كما تفقدا أقسام الطوارئ والمختبرات وغرف الرقود واطمأنا على أحوال المرضى، مشيدين بالجهود المبذولة في تقديم الخدمات الصحية للمرضى.

واستمع المنتصر والشامي، من مدير المستشفى الدكتور فؤاد الحاوري إلى شرح عن الخدمات المقدمة للمرضى في مجالات النساء والتوليد والجلدية والتجميل بالليزر والعمليات الجراحية والأنف والأذن والحنجرة.

وأشار الحاوري إلى انتظام خدمات المستشفى بعد افتتاح أقسام العناية المركزة والعمليات والأشعة التشخيصية وعناية الخدج وحديثي الولادة، ورفدها بالكوارد المتخصصة والتجهيزات الحديثة..

وثمن مدير مكتب الصحة جهود الكادر الطبي والتمريضي في معالجة المرضى، لافتا إلى أن افتتاح أقسام جديدة يمثل انجازا نوعيا للقطاع الصحي في المديرية لتعزيز برامج الخدمات الطبية وتقديم الرعاية للمرضى.

سبأ