وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

بتكلفة 142 مليون ريال .. مقبولي وعباد يدشنان مشروعين خدميين بمديريتي السبعين والوحدة  

السياسية:

دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم الاحد، مشروعين خدميين بمديريتي السبعين والوحدة بتكلفة 142 مليون ريال بتمويل أمانة العاصمة.

حيث دشن مقبولي وعٌباد ومعهما وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، العمل بمشروعي جسر سطحي خرسانة بشارع الخمسين أمام محطة كمران في السبعين ورصف حجري بشارع الحي السياسي بالوحدة، تنفذهما الوحدة التنفيذية للترميمات بالأمانة.

واستمعوا من مدير الوحدة التنفيذية المهندس عبدالملك الآنسي، إلى إيضاح عن الأعمال الإنشائية لجسر سطحي خرسانة بشارع الخمسين بمساحة 2600 متر مربع والرصف الحجري بشارع الحي السياسي بمساحة خمسة آلاف متر مربع.

إلى ذلك افتتح نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية وأمين العاصمة، اليوم عدداً من الشوارع الرئيسة بمنطقة مذبح بمديرية معين بعد أعمال شق وتعبيد لها من قبل وحدة الشق بمكتب الأشغال بالأمانة.

واطلعا من المعنيين على جهود تنفيذ فتح شوارع 44 و38 و 36 بمنطقة مذبح والتي تربط بين شوارع الخمسين العام ومذبح، لما لذلك من أهمية في تسهيل الحركة المرورية.

وكان مقبولي وعباد، تفقدا سير العمل بمشروع ترميم تقاطع شارع الجزائر مع شارع عمان بمديرية الوحدة، الذي تنفذه الوحدة التنفيذية للترميمات بالأمانة.

وأشاد مقبولي، بجهود قيادة أمانة العاصمة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين سيما في مجال تطوير البنية التحتية وترميم وسفلتة ورصف الشوارع الرئيسة.

وحث على تعزيز الجهود لتحسين واستمرار تقديم الخدمات بما يكفل تخفيف معاناة المواطنين خاصة في ظل الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار.

بدوره أكد أمين العاصمة استمرار الجهود لرفع مستوى الأداء وتنفيذ حزمة من التدخلات والمشاريع الطارئة لإصلاح أضرار السيول والأمطار والارتقاء بمستوى الخدمات .. مثمناً اهتمام نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية في تطوير مستوى الخدمات بالأمانة.          

سبأ