وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

إستقبال أربعة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في إب

السياسية :

استقبل وزير الثروة السمكية محمد الزبيري ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم الأسير المحرر عبدالوهاب غلاب من أبناء مديرية القفر.

وخلال الاستقبال نوه محافظ إب بعودة المحرر غلاب والذي ضحى بنفسه فداءً للوطن وأمنه وسيادته واستقلاله .. مشيراً إلى أن أبناء إب في مقدمة الصفوف لتقديم التضحيات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وعبر عن الأسف لمماطلة تحالف العدوان ومرتزقته بشأن ملف الأسرى والذي يعتبر ملفاً إنسانياً.

فيما أكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب واللواء طه جرفان استمرار تضحيات الشعب اليمني حتى تحرير كامل الأراضي من دنس الغزاة والمحتلين وإيقاف العدوان ورفع الحصار.

وأشارا إلى أن ملف الأسرى من الملفات التي تحظى باهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى.

إلى ذلك استقبلت محافظة إب ثلاثة من أسرى الجيش واللجان الشعبية صالح محمد قايد الجبري وأسامة نعمان العواضي من أبناء مديرية السياني وماجد ثابت مدهش العماقي من أبناء مديرية المخادر.

وخلال الاستقبال حيا محافظ إب عبدالواحد صلاح تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية المدافعين عن حياض الوطن أمنه واستقراره.

ونوه بعودة الأسرى المحررين .. مؤكداً أن تضحيات الشهداء والجرحى والأسرى وسام في صدر كل يمني حر وغيور على وطنه.

فيما عبر المحررون عن امتنانهم لقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى على متابعة الإفراج عن الأسرى .. مشيرين إلى أن سجون العدوان ومعاملته السيئة، أكدت إيمانهم الراسخ أنهم على طريق الحق.

شارك في الاستقبال وكلاء المحافظة راكان النقيب وقاسم المساوى وقاسم العنسي وعبدالواحد المروعي وعبدالرحمن الزكري والمسؤول الاجتماعي يحيى القاسمي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات.

(سبأ)