وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

السامعي وعُباد يدشنان مشاريع خدمية ويتفقدان مشروع تأهيل حديقتي السبعين و14 أكتوبر

السياسية :

دشن عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي وأمين العاصمة حمود عُباد الاربعاء ، العمل بمشروع تأهيل ورصف شوارع وأحياء منطقة القادسية الشرقية بمديرية السبعين في إطار مشاريع تطوير البنية التحتية للعاصمة صنعاء.

واستمع السامعي وعباد من وكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي، إلى شرح بشأن مكونات المشروع الذي تم الانتهاء من رصف مساحة سبعة آلاف متر مربع وبنسبه أنجاز 100 بالمائة.

إلى ذلك ، افتتح السامعي وعُباد مشروع الصرف الصحي لأحياء منطقة حمراء علب بمديرية السبعين، حيث تم توصيل شبكة الصرف الصحي للمنازل.

كما دشنا حملة تنظيف مجاري وقنوات السيول ورفع المخلفات وأكوام الأتربة المتكدسة في عدد من أحياء ومناطق وشوارع مديرية السبعين التي ينفذها مكتب الأشغال بالأمانة ومشروع النظافة.

وتفقد عضو المجلس السياسي الأعلى وأمين العاصمة سير العمل بمشروع التأهيل والرصف الحجري بأحياء منطقة حمراء علب وشارع الخمسين وأمام الصالة الكبرى ، واستمعا من القائمين إلى شرح حول نسبة الانجاز في أعمال الرصف الحجري في الأماكن المستهدفة وكذا الأعمال الإضافية للمشروع.

وثمن عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي جهود قيادة أمانة العاصمة في تنفيذ المشاريع الحيوية في إطار مديريات الأمانة .. منوها بمستوى إنجاز المشاريع الخدمية المنفذة حاليا بأمانة العاصمة إلى جانب المشاريع الجاري تنفيذها في مختلف المجالات.

وأكد دعم ومساندة الدولة والحكومة لجهود وتوجهات قيادة أمانة العاصمة لتحسين مستوى الخدمات في مختلف مديريات العاصمة وتخفيف معاناة المواطنين.

فيما أكد أمين العاصمة استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية والحيوية بمديريات الأمانة وتحسين مستوى الخدمات في إطار توجيهات القيادة السياسية.

وحث عباد الجهات والشركات المنفذة على سرعة الانجاز للمشاريع بجودة عالية وفقاً للمواصفات والمقاييس المعتمدة.

في سياق متصل ، تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي وأمين العاصمة حمود عُباد، سير أعمال تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وتطوير حديقتي 14 أكتوبر والسبعين بمديرية السبعين.

واستمعا خلال الزيارة ومعهما وكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي، من القائمين على المشروع إلى شرح حول اعمال الصيانة لشبكة الرى واستصلاح المساحات الخضراء وطلاء الألعاب والسياجات والحواجز والبردورات، إلى جانب أنشاء نوافير مياه وشلالات في الحديقتين.

وأشار عضو المجلس السياسي إلى أهمية مشاريع تطوير الحدائق والمنتزهات العامة وتوسعة المساحات الخضراء ، لما لها من دور ايجابي في اسعاد المواطنين والتخفيف من معاناتهم ,لاسيما في ظل استمرار العدوان الغاشم.

وثمن جهود وحرص أمين العاصمة في الارتقاء بمستوى الخدمات العامة ومتابعة تنفيذ مشاريع تطويرها وتحسينها ، وبما تعود بالمنفعة على المواطنين.

من جانبه ، أوضح أمين العاصمة أن هذا المشروع يأتي ضمن خطط وبرامج الأمانة الهادفة إلى تأهيل وتطوير كافة الحدائق والمنتزهات العامة .

وأكد على استمرار كافة الأعمال الخدمية ومنها مشاريع تطوير الحدائق العامة والمنتزهات وتوسعة المساحات والمسطحات الخضراء والتي سيتم الانتهاء منها قبل حلول عيد الاضحى المبارك.

سبأ