وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

27 شهيداً وجريحاً خلال الـ 24 ساعة الماضية

 

 

السياسية:

واصل العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية ما أدى إلى استشهاد 20 مواطناً بينهم نساء وأطفال وإصابة سبعة آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد 12 مواطناً بينهم ثلاثة أطفال وامرأتين وإصابة خمسة آخرين إثر غارات استهدفت خيام للبدو في منطقة العمشية في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مزرعة الهمداني في منطقة الجر بمديرية عبس محافظة حجة ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين بينهم أربع نساء وطفلة .

 

واستشهدت امرأة متأثرة بجراحها جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية منبه بمحافظة صعدة ، فيما أصيب مواطن بجروح خطيرة إثر غارتين لطيران العدوان على سيارة مواطن بمديرية باقم الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن أربع غارات على منطقة الصوح بمديرية كتاف ومثلها على ممتلكات المواطنين في مديرية باقم ، واستهدف بغارة منطقة بني ربيعة بمديرية رازح الحدودية .

وأفاد المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً استهدف مناطق متفرقة من مديرية الظاهر وأطراف مديرية حيدان و مناطق سكنية بمديريتي رازح وباقم خلف أضراراً في ممتلكات المواطنين .

وفي محافظة الحديدة استشهد الطفل صابر سعيد أحمد زيد ، وجرح سليمان عمر صغير أحمد زيد إثر قصف مدفعي عشوائي على مزارع المواطنين في منطقة المنقم بمديرية الدريهمي .

وشن طيران العدوان غارتين شرق حيس و غارة على ريف مديرية زبيد .

 

وذكر المصدر أن الطيران استهدف مديريتي المصلوب والغيل بمحافظة الجوف بغارتين و شن أربع غارات على مزرعة بقرية الجبلين في مديرية مقبنة بمحافظة تعز خلفت أضراراً مادية كبيرة