وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

دك مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته بالصواريخ الباليستية وقذائف المدفعية

 

السياسية:

استهدفت القوتين الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات وكبدتهم خسائر في العديد والعتاد خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً نوع بدر 1 على المدينة الصناعية في جيزان ، واستهدفت صلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية مركزي المقرن وعتمة .

وتمكن أبطال الجيش واللجان من دحر مرتزقة الجيش السعودي من عدة تباب قبالة جبل الدود وجبل دخان بجيزان وكبدوهم قتلى وجرحى .

وفي عسير ، استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب كما تم قنص أحد المرتزقة بالمنطقة .

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية اقتحموا موقعي الهجلة والمثلث في نجران ما أدى إلى مصرع عسكريين سعوديين وتدمير ثلاث آليات لهم , فيما تم تدمير مدرعة وآلية عسكرية محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر ومصرع من كانوا على متنها .

وفي محافظة مأرب أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً قصير المدى على معسكر مستحدث للغزاة .

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال1 على تجمعات المرتزقة في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف ، فيما دكت المدفعية تجمعات أخرى في المديرية نفسها محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى مصرع ستة من المرتزقة بينهم قيادي إثر تدمير آليتهم غرب الدريهمي بالساحل الغربي ، في حين تم تدمير آلية عسكرية تحمل رشاش عيار 14 في المنطقة نفسها .

وذكر المصدر أنه تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في الفازة بالساحل الغربي ، وتم قنص أربعة من المرتزقة في التحيتا وشرق حيس أحدهم فوق رشاش عيار 12.7 .