وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزير الإعلام لموقع السياسية: الكادر اليمني استطاع أن يواجه الإعلام المعادي بذهنية صافية وإبداع بلا حدود

السياسية : (خاص)

محمد الطويل

أشاد وزير الإعلام عبد السلام جابر بجهود قيادة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ممثلة برئيس مجلس الادارة ضيف الله الشامي في مواكبة التطورات الحديثة في مجال الإعلام الرقمي.

وأكد الوزير جابر في تصريح خاص لموقع صحيفة السياسية بمناسبة تدشين موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أن الموقع سيكون رافدا للمنظومة الإعلامية الوطنية في مواجهة العدوان السعودي الغاشم… معربا عن أمله في أن يلعب الموقع والصحيفة دورا بارزا في اطار التكامل الإعلامي وتعدد وسائل المواجهة الإعلامية لهذا العدوان.

واشار جابر إلى أن وزارة الإعلام تسعى جاهدة إلى تطوير أدوات المواجهة الإعلامية عبر خطوات نفذتها ومنها تأهيل عشرات الكوادر خلال الاسبوع الماضي في مجال مواجهة الحرب الناعمة ضد بلادنا.

وأضاف وزير الإعلام أن هناك المزيد من التأهيل والتطوير لكوادر الإعلام الوطني في مختلف وسائل المواجهة للعدوان سواء كان في اطار حرب المعلومات التقليدية أو في اطار مواجهة الحرب الناعمة التي استحدثتها العدوان كجبهة أساسية وجديدة.

ولفت إلى أن ما ادهش الجميع أن اليمن اتكأت في مواجهة الالة الإعلامية للعدوان على العنصر الأساسي وهو الإبداع اليمني.

وأشار إلى أن الكاتب أو الصحفي أو المهني يقوم بدور كبير في مواجهة العدوان وهو جبهة بحد ذاتها في ظل الظروف الصعبة..مؤكدا أن الكادر اليمني استطاع أن يواجه الإعلام المعادي بذهنية صافية وإيمان عميق وإصرار عجيب وإبداع بلا حدود استطاع بقدرته على قهر هذا العدوان.

وأعرب وزير الاعلام عن شكره لكل طواقم الإعلام وفي المقدمة الإعلام الحربي الذي يقدم الكثير من التضحيات ويقتحم الساحات والمواقع جنبا إلى جنب مع المقاتل اليمني الشجاع وحث الجميع على أن يحذوا حذو هذا الاعلام في مواجهة العدوان.