وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

قتلى جرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة بقصف مدفعي وصاروخي وعمليات عسكرية 

السياسية :

دكت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الغزاة والمرتزقة وجرح العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته بعمليات قنص وكسر زحوفات خلال ال24 ساعة الماضية

 وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن القوة الصاروخية قصفت بعدد من الصواريخ الباليستية أهدافا عسكرية وحيوية سعودية في جيزان ،و استهدفت المدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال جبل النار بالقطاع نفسه .

  كما استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في موقعي مشعل ونعشاو محققا إصابات مباشرة ،وتم كسر زحف للمرتزقة على تبة القناصين شرق جبل الدود وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، ومصرع أربعة مرتزقة من الجنود السودانيين بانفجار شرق جبل الدود ،وقنص جندي سعودي في الفريضة .

 وفي عسير أطلقت صاروخية الجيش واللجان الشعبية  صاروخا باليستيا نوع بدر1 على معسكر الجربة السعودي في ظهران،و تم استهداف تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية ،و انكسار زحف للمرتزقة قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

  وأفاد المصدر إلى استهداف تجمعات للمرتزقة في صحراء الأجاشر بقذائف المدفعية في قطاع نجران ، وانكسار زحف لهم على منطقة الصوح دون تحقيق تقدم ميداني وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

 وأشار المصدر إلى إعطاب رشاش وقنص من كان عليه في حيس بالساحل الغربي ، وتدمير آلية محملة بالمرتزقة شرق التحيتا بصاروخ موجه ومصرع وجرح من كانوا على متنها ،فيما دكت وحدة سلاح الإسناد المدفعي تجمعات للمرتزقة في التحيتا .

 وفي الساحل الغربي نفذ أبطال الجيش و اللجان الشعبية  عملية نوعية على مواقع الغزاة والمرتزقة بالناصري في الفازة  و تدمير مدرعتين وآلية عسكرية ومصرع وجرح من كانوا على متنهن .

 وأكد المصدر مصرع المرتزق  العميد الركن/ عادل علي صالح درعان رئيس أركان ما يسمى اللواء 127 وقائد ما يسمى جبهة المصلوب في الجوف بنيران الجيش واللجان الشعبية ،وتم تدمير آلية للمرتزقة  بانفجار في المهاشمة في خب والشعف ومصرع وجرح من كانوا على متنها .

وذكر المصدر أن وحدة الإسناد المدفعي استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي .