وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مصرع وإصابة العشرات من جنود العدو ومرتزقته خلال الساعات الماضية

 

السياسية:

 

لقي العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون في قصف صاروخي ومدفعي و عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأفاد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من نوع بدر 1 على معسكر مستحدث ، و صاروخ زلزال 1 على تجمعات للجنود السعوديين في موقع مشعل في جيزان.

واستهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين شرق جحفان ، و في موقع الجابري ومركزي السودة وحمية .

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون خلال عملية اقتحام وسيطرة الجيش واللجان الشعبية على مواقع شرق جبل الدود .

في نجران قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في رقابتي مراش والمنارة و تجمعات للمرتزقة في منطقة الصوح ، ولقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم في تفجير مقابل أضيق قرب البقع .

 

وأوضح المصدر أنه تم تدمير آلية في البقع ومصرع عشرة من المرتزقة كانوا على متنها ، كما تم تدمير آلية عسكرية أخرى محملة بمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر .

ودك قصف صاروخي ومدفعي تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير .

ولفت المصدر إلى تدمير مدرعة إماراتية في جبهة الوازعية بمحافظة تعز بصاروخ موجه ومصرع طاقمها ، وتم كسر محاولة تسلل للمرتزقة على جبل حبشي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ولاذ من تبقى منهم بالفرار .

وفي جبهة الساحل الغربي استهدفت وحدة القناصة سبعة من الغزاة والمرتزقة ، وتم تدمير مدرعة وآلية محملتين بالغزاة والمرتزقة جنوب الفازة ومصرع من عليهما .

وذكر المصدر أنه تم استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان في جبهة المصلوب بمحافظة الجوف بصواريخ الكاتيوشا ، واستهدفت وحدة سلاح الإسناد المدفعي تجمعات للمرتزقة في صحراء ميدي وشمال جبل النار بمديرية حرض محافظة حجة .

 

وكسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفاً للمرتزقة في منطقة عيريم بمديرية القبيطة محافظة لحج وإعطاب آلية عسكرية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .