وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي محافظ حجة وأركان حرب محور همدان

السياسية:
ألتقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط الاحد محافظ حجة هلال الصوفي.
جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع بالمحافظة في ظل استمرار العدوان واستهدافه للمنشآت الخدمية والممتلكات العامة والخاصة.
وتطرق اللقاء إلى سير الأداء الخدمي والتنموي بمحافظة حجة وجهود السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية لتحسين مستوى الخدمات والتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار.
كما تطرق اللقاء إلى جهد قيادة المحافظة والمكاتب المعنية في تحصيل الإيرادات وتنميتها من مختلف الأوعية الإيرادية.
واستعرض اللقاء الأوضاع في الجبهات في ظل تصعيد العدوان وما يتطلبه ذلك من الاستمرار في التحشيد والتعبئة للتصدي للعدوان والرد على جرائمه.
وأشاد الرئيس المشاط بجهود قيادة المحافظة والمكاتب الإيرادية بالمحافظة في تحسين مستوى التحصيل للإيرادات خلال الفترة الماضية.
وأكد على أهمية بذل المزيد من الجهود بما يسهم في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء الأوضاع الراهنة.
فيما أشار محافظ حجة إلى خطط وبرامج قيادة المحافظة والسلطة المحلية لتحسين مستوى الأداء الخدمي والإيرادي والصعوبات التي تواجه سير العمل.. لافتا إلى احتياجات المحافظة من المشاريع والخدمات للتخفيف من الأوضاع الإنسانية التي خلفها العدوان.
من جهة أخرى ألتقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط أركان حرب محور همدان اللواء يحيى عبد الله الرزامي.
جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في الجبهات في ظل تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.
وتطرق اللقاء إلى ما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات على قوى العدوان، وكذا الجوانب المتصلة بسير عمليات التدريب والتأهيل للمرابطين في الجبهات بما يتواكب مع التطورات الميدانية.
وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بما يسطره الجيش وللجان الشعبية من بطولات وملاحم في مختلف جبهات الشرف في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.
وأكد على أهمية تعزيز مستوى الجاهزية القتالية لمواجهة تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.
سبأ