وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

رئيس الوزراء يلتقي وزيري الإدارة المحلية والمياه والبيئة ومحافظ ذمار

 

السياسية:

 

التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الاحد وزيري الإدارة المحلية علي القيسي والمياه والبيئة المهندس نبيل الوزير ومحافظ ذمار محمد حسين المقدشي.

جرى خلال اللقاء الوقوف على أوضاع محافظة ذمار وخطة السلطة المحلية بشأن احتياجاتها ذات الأولوية والضرورية في الجوانب الخدمية والإنسانية وما تبذله السلطة المحلية في المحافظة تحت إشراف الإدارة المحلية في الحد من التحديات الماثلة وفي المقدمة الآثار السلبية والكارثية التي يخلفها العدوان السعودي الإماراتي وحصارهما على شرائح المجتمع اليمني كافة.

وتطرق اللقاء إلى الدور الذي تضطلع به محافظة ذمار في دعم الجبهات والمساهمة المؤثرة في سياق المشروع الوطني المناهض للعدوان والحصار والمقاوم لمشروعه التخريبي والتدميري للشعب اليمني.

وأكد رئيس الوزراء حرص الحكومة على إسناد المحافظة وجهود قيادتها في المجالات الإنمائية والإنسانية التي تمثل أولوية ملحة لأبنائها في ظل الظروف الراهنة .

 

وأشار إلى ما تمثله ذمار في سياق الخارطة الوطنية والجغرافية وما تحظى به من عناية خاصة من قبل القيادة السياسية .

ونوه الدكتور بن حبتور بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بذمار بالتنسيق مع وزارتي الداخلية والإدارة المحلية في سبيل تكريس أجواء الأمن والاستقرار ومعالجة القضايا الاجتماعية التي تساهم بشكل مباشر في صون سكينة المجتمع وتعزيز الأجواء الملائمة للبناء والعمل الإنساني في مختلف المناطق المستهدفة .

 

سبأ