وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

عمليات عسكرية نوعية على مواقع الغزاة والمرتزقة وقتلى وجرحى في صفوفهم

 

السياسية:

استهدفت مدفعية وصاروخية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الغزاة والمرتزقة ، وعمليات عسكرية أسفرت عن مصرع عدد من جنود العدو السعودي ومرتزقته .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ )استهداف أحد التحصينات السعودية بصاروخ موجه في العيروان بعسير،و تدمير آلية عسكرية بصاروخ موجة ،وقصف صاروخي ومدفعي على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب ، وتم قنص جندي سعودي في رقابة قشبة .

كما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة غربي مجازة ، وتمكن أبطال الجيش و اللجان الشعبية من تأمين موقعين غرب مجازة خلال عملية هجومية تزامنت مع تحليق وغارات مكثفة للطيران الحربي والاباتشي وأسفرت عن تدمير آليتين محملتين بالمرتزقة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات للمرتزقة شرق جبل الدود و تم قنص أثنين منهم ،و تدمير آلية عسكرية من قبل وحدة الهندسة ومصرع وجرح من كان على متنها بالمنطقة نفسها .

كما دكت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقع مشعل ومركز السودة ، وإعطاب معدلين أثنين عيار 50 ومصرع طاقمهما بصواريخ موجهة قبالة الدود .

وفي نجران تم إفشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة السديس .

وذكر المصدر أن وحدة سلاح الإسناد المدفعي دكت تجمعات للغزاة والمرتزقة شرق التحيتا بجبهة الساحل الغربي وإعطاب آلية عسكرية ،كما تم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة وقنص أثنين منهم جنوب شرق التحيتا بالجبهة نفسها .

وحسب المصدر تم إسقاط طائرة تجسسية لقوى العدوان في جبهة وقز بمديرية المصلوب محافظة الجوف وتدمير آليتين عسكريتين ومصرع خمسة من المرتزقة في المهاشمة بمديرية خب والشعف .

وفي مأرب تمكنت وحدة القناصة من قنص خمسة مرتزقة في جبهة صرواح ،كما تم قنص مرتزق في المجاوحة بحبهة نهم .

ووفقا للمصدر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون بتفجير غرب جبل النار بجبهة حرض .