وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مدير مكتب رئاسة الجمهورية يناقش احتياجات أبناء الحديدة والسبل الكفيلة بتلبيتها

 

السياسية :

التقى مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد بحضور نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور حسين مقبولي ، الاثنين ، القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم وعدد من قيادات المحافظة.

واستعرض اللقاء الذي حضره وزير الكهرباء المهندس لطف الجرموزي ونائب وزير الأوقاف والإرشاد العلامة فؤاد ناجي، الإجراءات التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية لتخفيف معاناة أبناء الحديدة جراء استمرار تصعيد العدوان على بعض مديريات المحافظة.

وناقش اللقاء ، احتياجات أبناء الحديدة والسبل الكفيلة بتلبيتها وفقا للخطط والبرامج المشتركة التي ستتبناها أجهزة الدولة بالتعاون مع بعض المنظمات الدولية.

وتطرق اللقاء إلى السبل المثلى لتعزيز دور السلطة المحلية في توفير الخدمات العامة من كهرباء ومياه وتحسين الوضع المعيشي لأبناء المحافظة بما يسهم في تخفيف معاناتهم وتعزيز عوام الصمود في مواجهة العدوان وحصاره الجائر.

وأكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية اهتمام القيادة السياسية بمحافظة الحديدة وحرصها على تعزيز صمودها الأسطوري في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وحث على تنسيق جهود الجهات المعنية وفقا لخطط ورؤى واضحة في إطار الإمكانيات المتاحة لتحسين الخدمات وتوفير احتياجات أبناء الحديدة خاصة المزارعين والصيادين.

سبأ