وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

تكبيد الغزاة والمرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية

السياسية:
كبد أبطال الجيش واللجان الشعبية الغزاة والمرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بقصف صاروخي ومدفعي على مواقعهم وعمليات هجوم وقنص وكسر زحوفات أسفرت عن قتلى و جرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً قصير المدى على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ،ودمرت وحدة الهندسة آلية محملة بالمرتزقة في الجبلية بالتحيتا ومصرع وجرح من كانوا على متنها ،وتم قنص أثنين من المرتزقة بالمنطقة نفسها .
وذكر المصدر أن عددا من المرتزقة السودانيين لقوا مصرعهم و جرح آخرون إثر تدمير طقم شمال صحراء ميدي .
وأشار المصدر إلى أن قصف مدفعيا استهدف تجمعات للجنود السعوديين في موقع عرعر بجيزان محققا إصابات مباشرة، وتدمير آلية عسكرية في قرية الضبيرة شرق جحفان باستهداف مدفعي ،كما تم تدمير طقم عسكري محمل بالمرتزقة بتفجير شرق جبل الدود ومصرع من كانوا على متنه .
وفي القطاع نفسه تم قنص جندي سعودي في جبل مشعل ،وتدمير آلية سعودية واغتنام عتاد عسكري قبالة جبل دخان ، ومصرع عدد من المرتزقة إصابة آخرين بعملية للجيش واللجان تمكنوا من خلالها من السيطرة عدد من المواقع قبالة جبل الدخان ،وتم قنص خمسة مرتزقة قبالة جبل الدود .
وحسب المصدر اقتحم أبطال الجيش واللجان موقعين قبالة السديس بنجران وإحراق ثلاث آليات عسكرية ومصرع عدد من المرتزقة بينهم قيادات خلال العملية ،فيما كسر الجيش و اللجان زحفا للمرتزقة على موقع الشبكة أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون تحقيق أي تقدم .
كما لقي 13 مرتزقا مصرعهم بكمين نوعي نفذته وحدة الهندسة في موقع السديس، وتم وتدمير
آليتين عسكريتين تابعتين لهم بالموقع نفسه ،في حين استهدف قصف تجمعات للجنود السعوديين المرتزقة في الشرفة وغرب وقبالة السديس ،وقصف صاروخي و مدفعي على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء .
وأكد المصدر كسر زحف للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير تزامن مع تحليق مكثف للطيران الحربي والاباتشي والاستطلاع وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم قنص جندي سعودي في رقابة قشبة في الربوعة.
ووفقا للمصدر استهدفت قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في موقع مستحدث بالربوعة ،ودكت وحدة الإسناد الصاروخي والمدفعي تجمعات آخرى قبالة منفذ علب محققة إصابات مباشرة.