وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

استشهاد وإصابة 29 مواطناً بينهم أطفال بغارات وقصف صاروخي للعدوان

السياسية:
استشهد 11 مواطناً وأصيب 18 آخرون بينهم أطفال بغارات الطيران و قصف صاروخي ومدفعي سعودي وقناصة العدوان خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن و إصابة ستة آخرين بجروح إثر غارات على مزرعة مواطن في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.
واستشهد مواطن وزوجه وأولاده الثلاثة بغارة لطيران العدوان على منزلهم بمنطقة الأشراف في مديرية الدريهمي ، وشن الطيران غارتين شرق حيس و مثلهما على منطقة الجبانة بمديرية الحالي في المحافظة نفسها .
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مديرية باقم بمحافظة صعدة أدت إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة أربعة بينهم أطفال ، كما استشهد مواطن وأصيب طفلان وأضرار بمحلات تجارية إثر قصف صاروخي سعودي على مناطق آهلة بالسكان في مديرية رازح .
وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على منطقة البقع بمديرية كتاف واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديريتي شدا و منبه .
وفي محافظة تعز أصيب طفل بجروح حرجة جراء إصابته برصاص قناص تابع للعدوان في مديرية الصلو .
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات غرب منطقة المزحاط بمنطقة العمشية مديرية حرف سفيان في محافظة عمران ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة خمسة آخرين .
وشن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة المدارج بمديرية نهم في محافظة صنعاء ، و غارتين على الطلعة في نجران .