وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

وزيرا النفط والأشغال يضعان حجر الأساس لمشروع سفلتة طريق برط بالجوف

السياسية:
وضع وزيرا النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس والأشغال العامة والطرق غالب مطلق ومعهما وكيل محافظة الجوف محمد مقاس، الثلاثاء، حجر الأساس لمشروع سفلتة طريق برط البالغ طوله 25 كيلو.
وأكد وزير النفط أن تنفيذ مشروع سفلتة طريق برط هو نتاج مجموعة من المصفوفات التي أقرتها القيادة السياسية لتلبية احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية.
وأشار إلى أن القيادة السياسية ممثلة بالأخ مهدي المشاط تولي محافظة الجوف إهتماما خاصا، داعيا جميع أبناء الجوف إلى التكاتف والتعاون لخدمة محافظتهم.
من جهته أوضح وزير الأشغال أن تنفيذ هذا المشروع في الظروف الراهنة يعتبر انجاز وتحدي لقوى العدوان .. مؤكدا أن الوزارة ستولي المحافظة جل إهتمامها وفقا للإمكانات المتاحة.
ووجه الوزير مطلق المؤسسة العامة للطرق والجسور بسرعة مسح طريق برط ومعالجة الأضرار الناتجة عن السيول بشكل طارئ.
فيما نوه الوكيل مقاس بزيارة وزيرا النفط والأشغال العامة ونزولهما الميداني لتدشين العمل في مشروع سفلتة طريق برط .. مثمنا جهود قيادة المحافظة ومتابعتها المستمرة للمشاريع الخدمية والحيوية بالمحافظة .
إلى ذلك تفقد وزيرا النفط والمعادن والأشغال العامة والطرق سير العمل في طريق أرحب الجوف البالغ طوله 25 كيلو متر .
واطلع الوزيران ومرافقيهم على مستوى الخدمات بمستشفى برط العنان واستمعوا من الكادر الطبي لشرح حول سير العمل والخدمات الطبية المقدمة للمرضى وكذا إحتياجات المستشفى من الأجهزة والمستلزمات الطبية.
سبأ