وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الأهلي يحافظ على صدارة دوري أندية الأمانة لفئة الشباب بفوز على اليرموك (2-1)

 

السياسية :

حافظ فريق الأهلي على صدارة دوري أندية أمانة العاصمة لكرة القدم لفئة الشباب، بفوزه على ضيفه اليرموك بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما الخميس ضمن الجولة الثالثة.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما هدافه محمد السودي في الدقيقتين 15 و 18 قبل أن يقلص اليرموك النتيجة نهاية الشوط الثاني بهدف لاعبه صبري الحاج.

وفي المباراة الثانية للفئة ذاتها ، أستعاد العروبة توازنه بتغلبه على مضيفه 22 مايو بهدفين لهدف، سجل هدفي الأول ماجد الشرفي وفارس درويش عند الدقيقتين 34 و 76، في حين سجل هدف مايو الوحيد لاعبه خالد الأموي في الدقيقة 66.

وحقق فريق الوحدة فوزاً صعبا على الشعب بهدف نظيف أحرزه زكريا المرفدي في الدقيقة 86 من أحداث الشوط الثاني.

وبهذه النتائج حافظ الأهلي على صدارة الترتيب بسبع نقاط ، متفوقاً على الوحدة الوصيف بفارق الأهداف ، وارتقى العروبة للمركز الثالث بست نقاط ، وحل اليرموك رابعا بثلاث نقاط ، ومايو خامسا بنقطتين متفوقا مع الشعب السادس بفارق الأهداف.

وتتواصل منافسات بطولة فئة الشباب الجمعة بلقاء وحيد يجمع آزال والشرطة اللذان يقبعان مؤخرة الترتيب بنقطة فقط.

وفي فئة الأمل سن 13 عاما ، تغلب الوحدة على الشعب بهدفين نظيفين ، وتعادل سلبي بين الأهلي واليرموك.

وفي فئة البراعم سن 12 عاما ، تغلب الوحدة على الشعب بهدفين دون رد، وبذات النتيجة تغلب الأهلي على اليرموك.

وتفتتح الجمعة منافسات الجولة الثالثة لفئة الناشئين تحت 17 ، 16 عام حيث يحتضن ملعب الشعب مباراة قوية تجمع الوحدة المتصدر بست نقاط مع مضيفه الشعب الوصيف بأربع نقاط..

ويستضيف الأهلي ثالث الترتيب بثلاث نقاط من مباراة فقط ضيفه اليرموك متذيل الترتيب دون نقاط، فيما يحل العروبة الرابع بثلاث نقاط ضيفا ثقيلا على 22 مايو خامس الترتيب بنقطة يتيمة.

سبأ