وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

الرئيس المشاط يلتقي قيادة تعز ويؤكد الحرص على تخفيف معاناة أبناء المحافظة

السياسية :

التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط  ، الخميس ، محافظ تعز عبده الجندي وعدد من قيادات المحافظة والشخصيات الاجتماعية.

وفي اللقاء رحب الرئيس المشاط بقيادة محافظة تعز والحاضرين من أبناء محافظة الثقافة والعلم للإطلاع على الأوضاع بالمحافظة والصعوبات التي تواجهها في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان وما يرتكبه من جرائم وتدمير للمنشآت الخدمية والتنموية.

وأكد الحرص على تخفيف معاناة المواطنين بمحافظة تعز وتفعيل أداء المؤسسات والمكاتب الخدمية ومعالجة الصعوبات التي تواجهها بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها.

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بالجوانب المعنوية وألا يقتصر ذلك على أوقات معينة وإنما يكون بشكل مستمر .. وقال” العدو يسعى لاستهداف النفس البشرية قبل أن يفكر في أن يحتل أرضك أو يغزوك، وأول ما يفكر فيه هو كيف يضرب الروح المعنوية لدى المواطن والشعب حتى يكون جاهز لاستقبال هذا العدو”.

وأضاف ” العدو يركز على هذا الجانب ولا يدخل أي مكان إلا وقد احتل نفوس أهلها ثم يبدأ في الخطوات العسكرية بعد ما يكون قد هيأ الأرضية المناسبة “.

وشدد رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة الاهتمام بالجانب التوعوي والثقافي لتعزيز صمود الشعب اليمني دون أي تعصب أو دعوة لمذهب أو فكر .. لافتا إلى أن الوعي والثقافة الصحيحة هي من أهم العوامل التي جعلت الشعب اليمني متماسكا في ظل ما يتعرض له من عدوان وغزو واحتلال.

وتطرق إلى مخططات العدوان في استهداف النسيج الاجتماعي للشعب اليمني لتحقيق أهدافه الإجرامية ، ما يتطلب تعزيز الجانب التوعوي بمخططات العدوان.

وحث الرئيس المشاط قيادة المحافظة والشخصيات الاجتماعية على تكامل الجهود للتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والعمل على تحسين مستوى الأداء الخدمي في المحافظة.

سبأ