وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

مصرع وجرح العشرات من جنود العدو والمرتزقة في عمليات عسكرية

السياسية : لقي العشرات من الجنود السعوديين ومرتزقتهم مصرعهم و أصيب آخرون بقصف مدفعي و صاروخي على مواقعهم ،وعمليات هجومية وقنص وكسر زحوفات أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير عتادهم خلال ال24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية على موقع ثاهر الجمل قبالة جبل قيس بجيزان ،وانكسار زحف لهم على مواقع للجيش واللجان شرق جبل الدود وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم ضباط .

وفي القطاع نفسه تم قنص ثلاثة من مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل ام بي سي ،وقصف مدفعي على تجمعات للمرتزقة شرق جبل الدود .

وأشار المصدر إلى  أن القوة الصاروخية أطلقت  صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بنجران ،فيما استهدفت القوة المدفعية تجمعات للمرتزقة وآلياتهم غرب وقبالة موقع السديس بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة ،

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون بقصف مدفعي على تجمعاتهم في الصوح ، وتم تدمير آلية عسكرية سعودية في ذات المنطقة  بصاروخ موجه .

في عسير استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات ومواقع المرتزقة قبالة منفذ علب محققا إصابات مباشرة ،ودكت وحدة سلاح الإسناد المدفعي  تجمعات للمرتزقة غرب مجازة.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش و اللجان الشعبية صدوا زحفا للغزاة و المرتزقة غرب التحيتا بالساحل الغربي أسفر عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير ثلاث آليات .

وفي الجبهة نفسها استهدف  قصف مدفعي تجمعات وتحصينات للغزاة  والمرتزقة في حيس محققا إصابات مباشرة.

وحسب المصدر تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة على مواقع الجيش بجهة العويد في حميَر بمديرية مقبنة  في محافظة تعز وسقوط العشرات من القتلى و الجرحى في صفوفهم ولاذ من تبقى منهم بالفرار ، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة بقصف مدفعي بصحراء الأجاشر في الجوف .

وأفاد المصدر أن وحدة الهندسة دمرت آليتين للمرتزقة ومصرع وجرح من كان على متنهما في صحراء ميدي ،فيما تمكن أبطال الجيش و اللجان الشعبية من كسر زحف للمرتزقة باتجاه ساحل ميدي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير مدرعة وثلاث آليات عسكرية .

ووفقا للمصدر تم  كسر زحف للمرتزقة  باتجاه جبل النار بجبهة حرض وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.