وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

إيران تستعد لضربة أمريكية بالكشف عن إنجازات عسكرية ضخمة “تزرع خيبة الأمل” في نفوس الاعداء

السياسية ـ وكالات:

أكد الجيش الإيراني الجمعة، أنه سيزيح الستار عن إنجازات عسكرية ضخمة خلال الأسابيع المقبلة، من شأنها زرع خيبة الأمل في نفوس الأعداء، حسب وسائل إعلام إيرانية.

وبحسب وكالة “أنباء فارس” الإيرانية، قال  مساعد وزير الدفاع للشؤون القانونية والبرلمانية العميد رضا طلائي نيك، أن الإنجازات العسكرية المزمع إزاحة الستار عنها خلال الأسابيع المقبلة ستزرع خيبة أمل في نفوس الأعداء.

وأوضح المسؤول العسكري، “أن هناك ظروفا خاصة قد طرأت في البلاد مما جعلتها في منعطف تاريخي فريد من نوعه، مشيرا إلى أن موازنات المنطقة تسجل أرقاما ناجحة للثورة الإيرانية”.

وأشار مساعد وزارة الدفاع للشؤون القانونية والبرلمانية إلى، “أن الولايات المتحدة قد حققت نتائج عكسية في التدخلات العسكرية والجرائم والعدوان الذي ترتكبه في المنطقة، مؤكدا أن المراقب يرى بأم عينه كيف تتهاوى أسس نظام الاستكبار العالمي”، حسب قوله.

واختتم طلائي نيك، “أننا سوف نسمع أخبارا جيدة وسارة حول الإنجازات والمكاسب العسكرية، التي ستجلب معها خيبة أمل للعدو في الأسابيع القليلة المقبلة”.

وكانت تقارير صحفية أمريكية، قد أكدت أن الولايات المتحدة تستعد لضرب إيران بمساعدة أستراليا خلال شهر أغسطس، حيث نقلت قناة “ABC News” الأمريكية عن مصدر في الحكومة الأسترالية، أن الولايات المتحدة جاهزة لضرب المواقع النووية في إيران، التي سيساعد العسكريون الأستراليون على تحديدها، من المقرر أن تشارك القوات البريطانية الخاصة في عملية تحديد الأهداف.