وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

أمين العاصمة يطلع على استعدادات مسالخ أمانة العاصمة لاستقبال أضاحي العيد

السياسية:
أطلع أمين العاصمة حمود محمد عباد، السبت، على سير التجهيزات والاستعدادات في الإدارة العامة للمسالخ بأمانة العاصمة وفروعها بالمديريات لاستقبال أضاحي عيد الأضحى المبارك.
واستمع أمين العاصمة خلال زيارته من مدير عام المسالخ بالأمانة أحمد أدريس إلى شرح حول استعداد أكثر من 13 مسلخ تابع للإدارة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في مديريات أمانة العاصمة لتقديم خدمة ذبح أضاحي العيد وبرسوم رمزية جدا.
وأوضح أدريس، أنه تم التجهيز والاستعداد بكافة فروع إدارة المسالخ بمديريات أمانة العاصمة لتقديم الخدمات وتسهيل عملية الذبح بطرق نظيفة وصحية من خلال أطباء بيطريين في كل المسالخ يقومون بعملية فحص الأضاحي والتأكد من سلامتها وخلوها من أي أمراض معدية.
وأكد ضرورة التزام المواطنين بعدم ذبح أضاحيهم في الشوارع العامة أو في الأحياء الأمر الذي يؤدي إلى انتشار الأمراض والأوبئة نتيجة عدم رفع مخلفات الذباحة.. مشيراً إلى أن أمانة العاصمة ستقوم بعملية رقابة مستمرة ومصادرة الذبائح التي تذبح في الشوارع العامة.
وأشاد أمين العاصمة حمود عباد، بالتجهيزات والاستعدادات الكبيرة من قبل الأدارة العامة للمسالخ وفروعها بكافة مديريات أمانة العاصمة لذبح أضاحي عيد الأضحى المبارك.. مشيداً بجهود قيادة وموظفين الإدارة العامة للمسالخ بالأمانة وفروعها بالمديريات.
وحث عباد، القائمين والعاملين بالمسالخ على مضاعفة الجهود والحفاظ على النظافة بأماكن الذبح وكذا الالتزام والحرص على الذبح بالطرق الشرعية والصحية.
سبأ