وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

رئيس الوزراء يهنئ قائد الثورة بحلول عيد الأضحى

 

السياسية :

هنأ رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يجعله عيد خير ويٌمن وبركة عليه وجميع أبناء الشعب اليمني وعلى أسود الوطن المرابطين في جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن.

ونوه رئيس الوزراء في البرقية بالتلاحم الوطني المتين الذي يسود أبناء الوطن وهم يخوضون ملحمة الصمود الأسطوري في وجه العدوان وصلفه واستكباره وتجبره على المدنيين خاصة الأطفال والنساء والكهول عبر ضرباته الجوية التي لم تسلم منها منطقة من مناطق الوطن.

وأكد الدكتور بن حبتور أن ذلك التلاحم المستمر للسنة الرابعة على التوالي يجسد مدى الوعي الوطني بأبعاد المخطط الذي يراد بحق اليمن وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه .

ولفت إلى أن المحاولات القائمة للنيل من الاصطفاف الوطني المناهض للعدوان حتما ستبوء بالفشل كسابقاتها إيمانا من الشعب اليمني أن لا خيار أمام غطرسة العدو سواء المضي قدما في مقاومته بمختلف الوسائل المتاحة حتى النصر إن شاء الله .. مبتهلا إلى الله الكريم أن يعيد هذه المناسبة الدينية والشعب اليمني ينعم بالأمن والاستقرار والسلام.

سبأ