السياسية - وكالات :

كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني نقلا عن ضابط كبير في "جيش" الاحتلال، بأنّ "الجيش" الصهيوني، "غير مُستعد" لاستمرار الحرب في قطاع غزّة.

وقال الضابط الصهيوني: إنّ قوات الإحتلال تتجول على الأسطح وبالقرب من النوافذ وداخل المنازل في قطاع غزّة مثل "البط في حقل الرماية".

ولفت إلى أنّه "لا يوجد حماية للقوافل العسكرية الصهيونية في قطاع غزّة".

وأشار إلى أنّه "هناك أموراً لا يُوجد فيها استعدادات لقتال جيّد داخل القطاع".

واليوم، أكّد قائد ذراع البر السابق في احتياط "جيش" العدو الصهيوني، اللواء غاي تسور، أنّه لا يوجد أي جدوى من العمل العسكري في قطاع غزّة من دون عمل سياسي.. منتقداً بذلك أداء المستوى السياسي ورئيس حكومة الكيان الصهيوني، بنيامين نتنياهو.

وقال تسور: إنّ كل تصريحات المستوى السياسي تهدف إلى تبرير استمرار الحرب، التي كان ينبغي أن تنتهي منذ فترة طويلة.. مشيراً إلى أنّ "ما تهدف إليه الحكومة بأمر نتنياهو، هو أن نبدأ بالقول إننا نقاتل في رفح، حتى لا تسقط هذه الحكومة".

في السياق ذاته، شدّد اللواء السابق في الاحتياط، والمفوّض السابق لشكاوى الجنود في "جيش" العدو الصهيوني، إسحاق بريك، أنّ الحرب على غزّة "مستمرة فقط من أجل مصلحة نتنياهو".. مؤكداً أنّ الحرب على غزة "فقدت غايتها".

وأمس، أكّد الناطق باسم "جيش" العدو، دانيال هاغاري، أنّه لن يكون في مقدور "الجيش" استعادة كل الأسرى في قطاع غزّة، من خلال العمليات العسكرية، وفق ما نقلت "القناة 12" الصهيونية.