السياســـية:


عقدت لجنة البيئة والسياحة بمجلس الشورى اجتماعًا لها اليوم برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، كُرّس لمناقشة واستعراض خطة عمل اللجنة للعام 1448هـ.

وفي الاجتماع، أشاد رئيس مجلس الشورى، بجهود لجنة البيئة السياحة، وانتظامها المشهود في عقد اجتماعاتها الدورية، وحرصها المستمر على تطوير أدائها الرقابي والاستشاري بما يواكب التطلعات.

وشدّد على أهمية تكثيف الجهود خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا ضرورة إعداد التقارير المشتركة والتنسيق الفعّال مع اللجان الأخرى ذات العلاقة بالمجلس، لضمان الخروج برؤى وتوصيات واقعية تتوافق مع طبيعة المعطيات الراهنة وتلبي المصلحة العامة.

بدوره نوه نائب رئيس المجلس ضيف الله رسام، بالتزام رئيس وأعضاء لجنة البيئة والسياحة بتنفيذ المهام الموكلة إليهم بكل مسؤولية واقتدار، معتبرًا الانضباط، ركيزة أساسية في تعزيز دور المجلس وتفعيل منظومة العمل المؤسسي.

فيما، استعرض رئيس اللجنة خالد محمود أبرز ما أنجزته اللجنة من أعمال وتقارير ونزول ميداني خلال العام الماضي.

وأكد التزام اللجنة الكامل بتنفيذ خطتها المقرة للعام 1448هـ وفقاً للمسارات والمدد الزمنية المحددة لها، وبما يسهم في دعم وتطوير قطاعي البيئة السياحة.
سبأ