السياســـية:


ناقش اجتماع بمحافظة إب، اليوم برئاسة أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، تقارير إنجاز المشاريع والخلاصات العامة لمكاتب المالية، والهيئة العامة لمشاريع مياه الريف، والصحة، والأشغال العامة، ومؤسسة المياه، والمبادرات المجتمعية، ومشروع الأشغال العامة، للمشاريع للعام 1447هـ.

وتناول المجتمعون، الذي ضم مديري ومسؤولي المكاتب والقطاعات المعنية، التقارير التفصيلية للمشاريع المتبقية من الخطة التنفيذية للأعوام 1444هـ، 1445هـ، 1446هـ، وشاملة الخطة التكميلية للعام 1444هـ.

وتم استعراض، تقرير مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة المهندس محسن الصبري، عن المشاريع المنجزة خلال العام 1447هـ، البالغ عددها ثمانية مشاريع بتكلفة بلغت مليونًا و62 ألف دولار، في قطاعات التعليم والصحة والطرق والنقد مقابل العمل، استفاد منها 12 ألفًا و630 مستفيدًا بشكل مباشر.

وفي الاجتماع شدّد الورافي، على أهمية إعداد تقارير تفصيلية وفقاً لنماذج رئاسة الوزراء، مدعومة بالرسوم البيانية والتوضيحية ومؤشرات الأداء.

وأكد ضرورة تعزيز نهج التخطيط والمتابعة والتقييم في كافة المكاتب والمؤسسات الحكومية بما يكفل تطوير مستوى الأداء، وتقديم الخدمات للمواطنين.

وحث أمين عام محلي المحافظة، على إعداد الخلاصات العامة والمشاريع المنقولة مدعومة بقصص النجاح، وعرض تقييمي شامل لنتائج ومؤشرات الإنجاز.
سبأ