السياسية:
قنصت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، الثلاثاء، خمسة من مرتزقة العدوان في قطاعي جيزان وعسير.
وأوضح مصدر عسكري بعسير لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت ثلاثة من مرتزقة العدوان في موقع ثاهر الجمل قبالة جبل قيس، بالإضافة إلى قنص اثنين آخرين قبالة منفذ علب بعسير .