السياسية:
دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية ، الاحد، آلية محملة بمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تفجير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في صحراء الأجاشر أدت إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة.