قنص تسعة عشر مرتزقاً بعسير وجيزان
السياسية :
قنصت وحدة الجيش واللجان الشعبية ، الأحد ، تسعة عشر من مرتزقة الجيش السعودي في قطاعي عسير وجيزان .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت أربعة عشر مرتزقاً في منفذ علب ومنطقة مجازة, كما تم قنص خمسة مرتزقة شرق الدود بقطاع جيزان .

