السياسية :

لقي عدد من المرتزقة السودانيين مصرعهم وجرح آخرون ، الأربعاء ، إثر تدمير آلية عسكرية كانوا يستقلونها شمال محافظة حجة.

وأكد مصدر في الإعلام الحربي ، مصرع وإصابة عدد من المرتزقة السودانيين إثر تدمير آليتهم في جبهة حيران بعبوة ناسفة زرعها الجيش واللجان الشعبية.

وكان مجاهدو الجيش واللجان الشعبية شنوا، الاثنين ، عملية هجومية شرق جبل النار قبالة جيزان ، تمكنوا خلالها من تطهير موقعين لمرتزقة الجيش السعودي كما أوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم.