السياسية :

لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وجرح آخرين في عملية إغارة لوحدات الجيش واللجان الشعبية بقطاع عسير .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من رجال الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية إغارة على مواقع المرتزقة قبالة منفذ علب ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .

من جانت اخر دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية الجمعة ، دبابة لمرتزقة الجيش السعودي بقطاع عسير.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أن وحدة الدروع في الجيش واللجان الشعبية دمرت, دبابة تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه قبالة أبواب الحديد .

وأشار المصدر الى استهداف تجمعات لمرتزقه الجيش السعودي بقذائف المدفعية في منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.