مصرع مرتزقة في عملية إغارة بعسير
السياسية :
لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم وجرح آخرين في عملية إغارة لوحدات الجيش واللجان الشعبية بقطاع عسير .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من رجال الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية إغارة على مواقع المرتزقة قبالة منفذ علب ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .
من جانت اخر دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية الجمعة ، دبابة لمرتزقة الجيش السعودي بقطاع عسير.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أن وحدة الدروع في الجيش واللجان الشعبية دمرت, دبابة تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه قبالة أبواب الحديد .
وأشار المصدر الى استهداف تجمعات لمرتزقه الجيش السعودي بقذائف المدفعية في منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

