السياسية:
التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، الثلاثاء، بصنعاء رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العماد ونائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني.
جرى خلال اللقاء مناقشة توجهات الدولة في مكافحة الفساد وتطبيق الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بما يحقق تطلعات أبناء الشعب اليمني.
وفي اللقاء أشاد الرئيس المشاط بالجهود التي بذلتها وزارة الكهرباء والطاقة لتشغيل التيار الكهربائي بمحافظة الحديدة رغم الصعوبات المختلفة، وذلك بما يخفف معاناة أبناء المحافظة خصوصاً في ظل ارتفاع درجات حرارة الصيف الراهن.
وحث الرئيس المشاط على بذل المزيد من الجهود في بقية المحافظات، بما يسهم في تخفيف المعاناة المتفاقمة جراء استمرار العدوان والحصار.
سبـأ