وزير النفط يعزي رئيس الوزراء في وفاة شقيقه
السياسية:
أعرب وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس عن خالص العزاء والمواساة لرئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور في وفاة شقيقه المناضل فريد صالح بن حبتور.
وأكد وزير النفط أن الوطن خسر برحيل المناضل فريد شخصية وطنية كان لها إسهامات بارزة في مسيرة العمل الوطني.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”.
سبأ

