السياسية:
أعرب وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي عن خالص العزاء والمواساة لرئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور في وفاة شقيقه المناضل فريد صالح بن حبتور.
ونوه الوزير القيسي بأدوار الفقيد النضالية وما تحلى به من صفات جعلت منه شخصية اجتماعية مرموقة.
وأعرب الوزير باسمه ونيابة عن قيادات وكوادر وزارة الإدارة المحلية والسلطة المحلية عن بالغ الأسى في هذا المصاب ..سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”.
سبأ