السياسية:

 

دمر الجيش واللجان الشعبية اليوم طقمين عسكريين لمرتزقة الجيش السعودي في قطاع عسير .

 

 

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدة الدروع دمرت طقم عسكري قبالة منفذ علب بصاروخ موجه .

 

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية دمرت طقم عسكري بعبوة ناسفة قبالة منفذ علب ايضاً ومصرع من كان على متنه من المرتزقة .

 

سبأ