السياسية – خاص

  ذكرت مصادر غربية عليمة ان خلافا حادا نشب بين محمد بن زايد ومحمد بن راشد وقالت ذات المصادر ان الاخير هدد بالانفصال عن دولة الامارات العربية المتحدة اذا ما استمر محمد بن زايد في غيه وتعنته في مساندة محمد بن سلمان ومؤازرته للعدوان على اليمن وقال : ابن راشد ان السياحة هي رأس مال دبي الوحيد وان الضربة الاولى من قبل من يسمونهم بالحوثيين ادت الى هروب مئات الشركات وفي حالة وصول صاروخ او طائرة مسيرة من اليمن فان كل شيء في دبي سينتهي وتتحول الامارة الى اطلال اذا استمرار العدوان على اليمن ويتوقع ان يحدث ذلك وهذ ما  جعل ابن راشد يهدد بالانفصال خاصة بعد ان انتهت فترة التفاهمات السرية التي كانت تمنع توجيه ضربات الى دولة الامارات وتمت من خلال مشائخ وزعماء قبائل في البلدين  وهو ما اثار حفيظة حاكم دبي وجعله يهدد بالانفصال .