قنص 11 من مرتزقة الجيش السعودي بنجران وجيزان
السياسية:
قنصت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم 11 من مرتزقة الجيش السعودي في أماكن متفرقة بقطاعي نجران وجيزان.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت خمسة مرتزقة قبالة جبل قيس بجيزان.
وأشار المصدر إلى أنه تم قنص ستة من مرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس بنجران .

