السياسية:
دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس بقطاع نجران.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية دمرت طقما عسكريا محملا بمرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس بعبوة ناسفة، ما أدى إلى سقوط من كان على متنه بين قتيل وجريح .