السياسية:

قالت المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة، أنها قامت بفصل منظومة الطاقة الكهربائية اليوم تجنبا لوقوع أية حوادث كهربائية، نتيجة الأمطار الغزيرة التي من الله بها على محافظة الحديدة.

وأوضحت المؤسسة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مياه الأمطار غمرت معظم غرف المحولات ولوحات التوزيع، ما استدعى فصل المنظومة عن العمل تجنبا لحدوث أية حوادث كهربائية، وحفاظا على سلامة أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

وأكدت المؤسسة أنه سيتم إعادة التيار الكهربائي صباح الغد عقب إستكمال إجراءات السلامة وضمانها .