السياسية :

ناقش اجتماع اليوم  ،في محافظة إب برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح اليوم الاربعاء سير العمل في  صندوق النظافة والتحسين وآليات التحسين خلال الفترة القادمة

واستعرض الاجتماع الذي ضم  أمين عام المجلس المحلي  أمين الورافي  ووكيل أول المحافظة عبد الحميد الشاهري وإدارة الصندوق ومدراء المناطق المهام والأنشطة الواجب تنفيذها لتعزيز أعمال النظافة ورفع المخلفات والحفاظ على البيئة.

وخلال الاجتماع استعرض مدير الصندوق  طارق الوصابي ومدراء الادارات والمناطق  نشاط الصندوق والأعمال الجاري تنفيذها في رفع القمامة والمخلفات والصعوبات والمعوقات تواجه سير العمل وإيجاد الحلول المناسبة لها .

وشدد المحافظ صلاح على أهمية مضاعفة الجهود لتحسين آلية عمل النظافة بما يكفل إيجاد بيئة نظيفة في مدينة  إب و  تحصيل الإيرادات المستحقة قانونا لخدمة مشاريع النظافة؛ لافتاً الى ضرورة تنفيذ حملات نظافة بشكل مستمر ونشر الوعي البيئي بكيفية الحفاظ على البيئة من التلوث والاوبئة وتقديم الخدمات المنشودة للمواطنين  .

وأكد صلاح دعم ومساندة قيادة السلطة المحلية لجهود الصندوق لتوفير متطلبات أعمال النظافة وتلبية احتياجات الصندوق من العمال والإمكانيات.