المحويت : المعهد الصحي يحتفل بتخرج الدفعة الأولی مختبرات وقبالة
السياسية:
نظم المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة المحويت اليوم حفل تخرج الدفعة الأولی من قسمي المختبرات والقبالة للعام الدراسي 2018 – 2019 م.
وفي الحفل أكد وكيل المحافظة يحيی عبده إبراهيم أن الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من مخرجات المعهد يجسد إحدی صور الصمود والثبات في ظل تداعيات العدوان والحصار علی اليمن.
وثمن الأداء الايجابي لعمادة ومعلمي المعهد وكادره الاكاديمي..مشيدا بما يقدمه المعهد من خدمات تعليمية صحية واسهامات نوعية لرفد الدولة بالمخرجات الواعدة في القطاع الصحي.
فيما جدد عميد المعهد الدكتور أحمد القهده الاصرار علی مواصلة العطاء والاستمرار في المسيرة التعليمية ومواجهة تحديات العدوان والحصار.
وأشاد القهدة بتفوف وتميز الدفعة الأولی مختبرات وقبالة وعددهم 74 طالبا وطالبة ..مؤكدا أن الفرحة تغمر الجميع بتخرج كوكبة جديدة ستسهم في خدمة الوطن.
تخلل حفل التخرج الذي حضره مسئول وحدة التعليم الجامعي الدكتور خالد القزحي ومشرف مدينة المحويت بندر السقاف وأعضاء هيئة تدريس المعهد فقرات فنية متنوعة وتكريم الخريجين بالشهادات التقديرية.
سبأ

