مناقشة مستوى الاداء التنموي والخدمي بعدد من مديريات البيضاء
السياسية:
ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ علي محمد المنصوري مستوى الاداء التنموي والخدمي بمدينة البيضاء ومديريات البيضاء والزاهر ومسوره.
واستعرض الاجتماع تقارير مدراء المديريات حول مستوى الاداء و خطط وبرامج تطوير فروع المكاتب التنفيذية بالمديريات وأهمية توافقها مع المرحلة الراهنة وما تتطلبه من خطوات وإجراءات عملية تسهم في تعزيز مستوى العمل التنفيذي والمحلي ومواجهة مختلف التحديات الراهنة المتمثلة باستمرار العدوان والحصار .
وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء علي المنصوري ضرورة تفعيل الاداء التنفيذي بما يسهم في تعزيز الخدمات التنموية والخدمية من خلال تنفيذ مختلف المهام الموكله بصورة عاجلة وتجاوز مختلف المعوقات لاسيما الجهات المركزية المعنية بدعم الخدمات العاجلة .
وأشار إلى أهمية قيام المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات بالمهام الرقابية والإشرافية على أكمل وجه وتضافر الجهود وتوحيد الصفوف والعمل بروح الفريق الواحد بما يخدم القضايا التنموية والخدمية بمختلف المناطق .
وثمن محافظ البيضاء الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه .
سبأ

