السياسية:
افتتح محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم بمركز المحافظة فندق ماريوت إب السياحي، مكون من سبعة أدوار مع ملحقاته.
واستمع المحافظ صلاح وعضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم إلى إيضاح حول المنشأة الفندقية التي تأتي في إطار تعزيز المشاريع السياحية للمحافظة بالإضافة إلى الخدمات التي ستقدمها للنزلاء ومنظمي المؤتمرات والندوات وورش العمل.
وأكد المحافظ صلاح أهمية مثل هذه المشاريع الاستثمارية السياحية التي تحتاجها المحافظة، باعتبارها عاصمة اليمن السياحية .
وأشار إلى أن هذا المشروع الاستثماري يشكل إضافة نوعية للقطاع السياحي في ظل توفر المناخ استثماري الذي يؤكد مكانة وأهمية محافظة إب لجذب المستثمرين في مختلف المجالات ومنها القطاع السياحي.
وأكد محافظ إب استعداد قيادة المحافظة تقديم كافة التسهيلات المستثمرين لإنشاء مشاريعهم بما يخدم المواطن والمستثمر.
حضر الافتتاح مدير مديرية حبيش محمد الشبيبي ومدير الأشغال بمديرية الظهار المهندس آبا ذر الغشم.
سبأ